-->
رووود للمعلومات  رووود للمعلومات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ربح المال من اليوتيوب عبر الترويج للمنتجات مع أفضل 5 مواقع


ربح المال من اليوتيوب أصبح من بين أكثر طرق ربح المال من الأنترنت شيوعا في الوقت الحالي ، حيث أن أغلب المستخدمين اليوم يقومون بإنشاء قناة على اليوتيوب و رفع الفيديوهات الخاصة بهم من أجل ربح لمال منها ، لكن بينما يعتقد لبعض بأن الوسيلة الوحيدة لكسب المال من اليوتيوب هي عن طريق ربط اليويتوب مع أدسنس و الربح من الإعلانات إلا أنه في الحقيقة هناك طرق أخرى أكثر ربحا .
و من بين الطرق الأخرى هي الترويج للمنتجات من خلال عمل مراجعات و غيرها من الأمور ، حيث أن هناك الكثير من الشركات التي تقوم بدفع المال لأصحاب القنوات على اليوتيوب من اجل إنشاء فيديو يتحدث عن منتج أو موقع أو لعبة أو غيره من الأمور الأخرى و في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف على أفضل 5 مواقع يمكنك إستعمالها .

1 – موقع Famebit 


يعتبر موقع Famebit من بين أشهر المواقع في هذا المجال حيث يلعب الموقع دور الوسيط بينك و بين الشركات التي تريدك أن تقوم بالتحدث عن منتجاتها في قناتك ، و ميزة موقع Famebit أنه لا يقتصر على أصحاب القنوات في اليوتيوب بل ايضا يمكن لأصحاب الصفحات على فيس بوك و تويتر و آنستغرام إستعماله لربح المال عن طريقه .
2 – موقع Content Blvd 

موقع Content Blvd هو ايضا واحد من المواقع الشهيرة و التي تعمل على ربط الإتصال بينك و بين الشركات و يستعمله العديد من مشاهير اليوتيوب ، و لإستعمال الموقع فإنه يجب عليك أن تقوم باالتسجيل و تأكيد إمتلاكك لقناتك عبر ربط الموقع مع القناة ، و بالتالي يمكنك مباشرة الإطلاع على العروض و إرسال طلب لعمل مراجعات لها .

3 – موقع ChannelPages 


موقع ChannelPages هو ايضا يقدم نفس الخدمة حيث يتيح لك ربح المال عبر التحدث عن بعض المنتجات في قناتك ، إلا أنه نوعا ما ضعيف من حيث الاسعار مقارنة بالموقعين السابقين .

4 – موقع Grapevine 


عن طريق موقع Grapevine فأنت تستطيع التواصل مع مجموعة من العلامات التجارية من أجل طلب الترويج لبعض المنتجات الخاصة بها ، و لإستعمال الموقع فإنه يجب أيضا القيام بإنشاء حساب خاص بك و مراسلة الشركات من خلاله .

5 – المراسلة المباشرة 


جميع المواقع الأربعة السابقة هي عبارة عن وسيط بينك و بين الشركات ، لكن الطريقة الخامسة التي سوف نشاركها معك هي مراسلة الشركات بشكل مباشر دون أي وسيط بحيث إذا كنت تعتقد أن هناك منتج ما تستطيع مراجته على قناتك يمكنك البحث عن الموقع الرسمي للشركة المالكة لها و إرسال طلب إليهم عبر البريد الإلكتروني بأن تراجع منتجهم مقابل مبلغ مالي معين .

بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

رووود للمعلومات

2016