-->
رووود للمعلومات  رووود للمعلومات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة تحميل أي تطبيق من متجر Play Store مباشرة على الكمبيوتر



طريقة تحميل أي تطبيق من متجر Play Store مباشرة على الكمبيوتر

طريقة تحميل أي تطبيق من متجر Play Store مباشرة على الكمبيوتر


لسبب أو لآخر قد يضطر أحيانًا مستخدم الأندرويد في تحميل تطبيقات الأندرويد من على متجر قوقل بلاي على أجهزة الكمبيوتر بالصيغة المعروفة APK والتي بدوره يقوم المستخدم بعملية تثبيت التطبيق بشكل يدوي عند نقله على جهازه الأندرويد.

ولهذه العملية تتوفّر العديد من المواقع والخدمات من أجل الإستفادة منها وتحميل تطبيقات أندرويد بصيغة APK على أجهزة الحاسوب بهدف إرسالها للأصدقاء أو الإحتفاظ بنسخة للتطبيق ,, او حتى تشغليها على المكبيوتر ... إلخ، أقدم لكم في هذا الموقع وهو أسهل الطرق في تحميل تطبيقات أندرويد على أجهزة الكمبيوتر بصيغة APK من على متجر قوقل بلاي.


ملاحظة مهمة لتشغيل التطبيقات على الكمبيوتر

بعد ان تقوم بتحميل التطبيقات يلزمك محاكي اندرويد على حاسوبك
كي تشتغل معك التطبيقات المحملة ..وهذا اقوى محاكي عن تجربة شخصية يمكنك من تشغيل جميع التطبيقات بسهولة : اضغط هنا لتحميل افضل محاكي للاندرويد




بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

رووود للمعلومات

2016