-->
رووود للمعلومات  رووود للمعلومات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على هذا التطبيق الجديد الذي يجعلك تحصل على أندرويد 7.1.1 على هاتفك بضغط واحدة فقط وفي ثواني

تم إطلاق تطبيق غريب من نوعه يسمح لك أولا بتغيير هاتفك إلى أندرويد 7  بضغطة واحدة وفي ثواني فقط ، هذا التطبيق الغريب في أمره  يجعل أي شخص فعلا يشعر أنك تتوفر على أندرويد 7 ،  حيث إذا ذهبت إلى الإعدادات الخاصة بهاتفك وضغطت على "حول الهاتف" أو about device ستجد أن الإصدار الذي تتوفر عليه فعلا هو أندرويد 7 لكن في الأصل ليس ذلك.
الغريب في هذا التطبيق أنه يقوم بتغيير أيضا شكل قائمة الإعدادات في الهاتف ويجعلها تبدو بنفس الشكل الموجود في الأندرويد 7 وهو ما لا تقوم به مجموعة من تطبيقات launcher الموجودة في غوغل بلاي ، الشئ الذي يجعله فريد من نوعه .
بعد تحميل التطبيق من غوغل بلاي قم بفتحه ثم سيتم تغيير شكل هاتفك كله ، وستأخد جميع قوائمه نفس الشكل الموجود في أندرويد 7 ، وإذا دخلت إلى قائمة الإعدادات ستتفاجئ أنها تغيرت أيضا ، والمفاجئة الكبرى هي إصدار الأندرويد في الهاتف ، حيث إذا جربت الضغط مطولا على الإصدار سيظهر لك شعار أندرويد 7 وسيضن أي شخص مما لا يدعو للشك أنك فعلا تستخدمه وقمت بتحديث هاتفك إليه .
 رابط التطبيق Nougat UI for Android BETA
بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

رووود للمعلومات

2016