-->
رووود للمعلومات  رووود للمعلومات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جرب الدخول إلى هذا الرابط على الفيسبوك وابحث عن صديقك أو شخص من عائلتك برقم هاتفه وستجد المفاجئة

في بعض الأحيان قد تجد أحد أصدقاءك قد قام بإلغاء حسابه على الفيسبوك ، وقد يخبرك أيضا أنه لم يعد يستعمل الفيسبوك وقد هجره بالكامل ، وهذه الطريقة يستعملها بعض الناس للتهرب من الآخرين ثم إنشاء حسابات بأسماء أخرى حتى لا تستطيع الوصول إليهم . 
قد يحدث أيضا أن ترغب في البحث عن أحدهم على الفيسبوك قد يكون أحد أقرباءك ، وهناك طريقة سريعة جدا وذكية يمكن استعمالها للوصول سواء إلى الأشخاص الذين قد تشك أنهم يكذبون عليك ،  أو إلى شخص عزيز تريد أن تجده ، هذه الطريقة والحيلة تعتمد فقط على أن يكون لديك رقم هاتفهم ، حيث تقوم بالدخول إلى هذا الرابط :
login identify
بعد الدخول إليه يجب أن تكون أولا قد سجلت الخروج من حسابك ، ثم كل ما عليك فعله هو وضع رقم الهاتف للبحث عنهم :

سيعطيك الفيسبوك إسم حسابهم ، وهذا إذا كان فعلا صديقك قد ربط حسابه برقم هاتفه ، وهكذا يمكنك كشف حقيقتهم ، وأيضا بهذه الطريقة السهلة يمكن الوصول إلى حسابات من تريدهم بسهولة .
بقلم : مولاي أمين

بقلم : مولاي أمين

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

رووود للمعلومات

2016